منتدى كوكورو
مرحبا بك عزيزي الزائر نرحب بك لكن مهلا انتظر .... انت غير مسجل اضغظ تسجيل =) لتنضم الى هده العائلة و لا تنسى عليك الالتزام بالقوانين
اما ان رفضت فامكانك تصفح المنتدى لكنك لن تنعم بجميع خاصياته
اما ادا كنت عضوا سابقا فسجل دخولك لتعيد الينا بسرعة فنحن اشتقنا اليك
وتدكر دائما
منتدى كوكورو يرحب بك دائما و في اي وقت♥️ !

منتدى كوكورو

اهلا بجميع اعضائنا المسجلين و الغير المسجلين و لكن نطلب من الغير المسجلين التسجيل ^^ هنا ستجدون كل ما يروق لكم لتحلقوا من السعادة دون اجنحة و يجعلكم تسبحون من المرح دون اجهزة اكسجين و تمشون في الطرقات من الراحة و اتمنى ان نقدم لكم ما يكفي من الفائدة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقائق عن الفضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مديرتي المنتدى
☺المدير♥العامة ♥ للمنتدى ☻
☺المدير♥العامة  ♥ للمنتدى ☻
avatar

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 25/11/2015
العمر : 12
الموقع : كوكب المريخ

مُساهمةموضوع: حقائق عن الفضاء    الجمعة 22 أبريل 2016 - 14:36

                                                                                         التحية3
الفضاء والكون ملئ بالاسرار الغامضة والمخيفة فى بعض الاحيان ، لذلك فكرنا فى موقع سحر الكون فى عرض معلومات عن الفضاء عن طريق تجربة العيش فى الفضاء الخارجي.

معلومات عن الفضاء الخارجي وتجربة العيش فيه - اسرار الكون


معلومات عن الفضاء

اذا سنحت لك الفرصة لخوض تجربة العيش فى الفضاء سوف ترى العديد من الظواهر الكونية الغامضة فى الفضاء الخارجى ، وسوف سنذكر عدد من تلك الظواهر الكونية الغريبة والمثيرة.

* اذا كنت تعيش فى الفضاء فسوف ترى شروق الشمس وغروبها 16 مرة فى اليوم الواحد حيث ان الشمس تشرق وتغرب كل 90 دقيقة فى مدار الارض المنخفض الامر الذي سيجعل من النوم شيئا صعبا فى الفضاء نظرا لغياب دورة الليل والنهار كما نعرفها على كوكب الارض ولذلك يتناول رواد الفضاء حبوبا منومة عند سفرهم فى الفضاء كي يتمكنوا من النوم فى هذه الاجواء الغريبة.

روابط إعلانية

* من الظواهر الكونية الغريبة التى ممكن ان تحدث لك فى الفضاء ان يزيد طولك مابين 5 الى 8 سم وذلك بسبب غياب الجاذبية الارضية حيث يصبح العمود الفقري للانسان فى الفضاء اكثر استقامة ولكن هذه الظاهرة تسبب الام شديدة للعمود الفقري والاعصاب.

* الاشخاص الذين يعانون من اصدار اصوات اثناء نومهم على كوكب الارض لن يشعروا بهذه المشكلة ابدا اثناء العيش فى الفضاء لان انعدام الجاذبية الارضية تلعب دورا اساسيا فى عدم التصاق الحلق اثناء النوم فلا يصدر عن الاسنان النائم اى اصوات اثناء نومه - اعتقد ان كثير من الزوجات الان تفكر فى الذهاب الى رحلة مع زوجها الى الفضاء لكى تتمتع بنوم هادئ بدون ازعاج.



* بعض انواع الطعام يجب ان يكون مخلوط فى الماء اثناء العيش فى الفضاء الخارجي وذلك مثل الملح والفلفل ويتم الاحتفاظ بعم داخل اكياس بلاستيكية مغلقة وذلك لانه مع انعدام الجاذبية الارضية فى الفضاء الخارجي سوف يتناثر الملح والفلفل فى الهواء ومن الممكن ان يسد منافذ الهواء فى الكبسولة الفضائية بالاضافة الى انه سيكون عرضة للدخول فى اعين وانوف وافواه رواد الفضاء مما قد يسبب لهم مشاكل مرضية.

* من المعلومات المهمة عن الفضاء دوار الفضاء ، كلنا بالطبع سمع عن دوار البحر وبعضنا يصيبه دوار البحر اثناء ركوبه السفن ولكن هل تعلم انه ايضا فى الفضاء يمكنك ان تشعر بدوار يسمى بدوار الفضاء ومعظم رواد الفضاء يعانون من دوار الفضاء وذلك نتيجة لانعدام الجاذبية الارضية مما يجعل رواد الفضاء يعانون من الصداع والغثيان والالم كما انهم يفقدون الاحساس بالمكان ولا يشعرون باطرافهم وتتلاشى هذه الاعراض تدريجيا نتيجة التكيف مع الظروف المعيشية والمناخية فى الفضاء الخارجي.



نتمى استفادتكم 12  


تحية خالصة من الادراة .......


❤♥♠♠☻•☻✿❀✿❀✿❀✿❀❁☺○☺♠♠♥❤

الى الامام سر  الجنون







بسم الله و الحمد لله استغفر الله لا اله الا الله سبحان الله و بحمده سبحان العظيم


12




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cocoroalmontada.yoo7.com
 
حقائق عن الفضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كوكورو :: الترفيه :: غرائب و عجائب-
انتقل الى: